برعاية السيد ماهر الحوراني رئيس هيئة مديري جامعة عمان الأهلية وبحضور أ.د صادق حامد رئيس الجامعة افتتح في الجامعة المنصة التعليمية (الأولى من نوعها على مستوى الجامعات الأردنية لتطبيقات الهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية )             “App Trainers Lab” ،والتي تدمج الجانب العملي بالجانب الأكاديمي مما يوفر لطلبة الجامعة المهارات العلمية المتقدمة والتدريب عالي الجودة ليكونوا قادرين على دخول سوق العمل بكفاءة واقتدار. ويهدف إنشاء المختبر والذي جاء ثمرة التعاون بين الجامعة ومؤسسة App Trainers إلى تدريب الطلبة وتمكينهم من تطوير وبرمجة تطبيقات وألعاب الهاتف المحمول بأعلى المستويات حيث تم تجهيز المختبر بأحدث أجهزة (Apple Mac)، حيث قدم السيد هاني أبو عرب المدير العام للمؤسسة خلال حفل الافتتاح عرضاً توضيحياً عن ما ستقدمه المؤسسة من دورات تدريبية. بحضور الدكتور معاذ الحوراني عميد كلية تقنية المعلومات ومدير وحدة تكنولوجيا المعلومات والتعلم الإلكتروني وعمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة.

تم ابتكار فكرة مختبر التطبيقات الذكية في جامعة عمان الأهلية الخاصة لتدريب الطلاب وتمكينهم لتطوير وبرمجة تطبيقات وألعاب الموبايل ضمن أعلى المعايير. والجدير بالذكر انه تم تجهيز المختبر بأحدث أجهزة ( الماك)والبرامج المطلوبة بهدف تقديم اعلى مستويات التدريب بما يتوافق مع اهداف وطموحات شركة اب ترينرز وجامعة عمان الأهلية .

أب ترينرز Apptrainers.com  هي شركة استشارات متخصصة بتطبيقات الهواتف الذكية مقرها في عمان/ الأردن وانشأت في عام 2012. تقدم دورات تدريبية  بقيم ومعايير عالية في مجال تطبيقات الموبايل على مستوى عالمي بأسعار معقولة لتشجيع الشركات الصغيرة والطلاب وتحسين امكانياتهم.

هدفنا الرئيسي  في اب ترينرز Apptrainers.com  هو تمكين رواد الأعمال والشركات الناشئة على ترجمة أفكارهم الى تطبيقات ذكية من خلال تدريب عملي مبتكر ونقدم الحلول التي نوفرها على أشهر وأفضل  أنظمة التشغيل المستخدمة في الهواتف الذكية  أهمها: ايفون، أندرويد وبلاك بيري.

شركة اب ترينرز Apptrainers.com  هي من أولى الشركات في الأردن  التي تقوم باعطاء دورات تدريبية في مجال تطبيقات الموبايل والألعاب الالكترونية وتوسعت دوراتها التدريبية خارج نطاق الأردن مثل السعودية  والامارات

مفاتيح نجاح مختبراب ترينرز للتطبيقات الذكية :

  • مدربين بخبرة عالية

  • الحصول على تدريب عملي على الترميز (Coding) بحيث يستطيع الطلاب البدء في إنشاء التطبيقات الذكية الخاصة بهم بكل ثقة وبكفاءة عالية.

  • التركيز بشكل خاص على تطوير التطبيقات الذكية تحت إرشادات الخبراء

  • تم تجهيز المختبر بأحدث أجهزة (الماك)، اخر التحديثات والبرامج المطلوبة والضرورية لتطوير التطبيقات الذكية بسهولة وكفاءة عالية